لماذا الهدية الرومانسية؟


يهتم بعض الناس بانتقاء الهدايا التي يقدّمونها لأعزائهم، وهو تقليد تعارفت عليه البشرية منذ القِدَم. يفرح هؤلاء عندما يُعطون، ويشعرون بأنهم في الحقيقة قد أخذوا بهذا العطاء.

فعندما تُهدي شخصاً ما هدية فإنك تقول له: «لقد تذكرتك.. إنني أهتم بك.. إنني أحبك» هذا باختصار ما تنطق به الهدية عندما تتفتح أمام متلقيها، كزهرة لامست يدُ الربيع أوراقَها الندية فانفرجت عن وجه بشوش، وما أن تتفلّت الخيوط التي تحتضن الهدية حتى يمتلأ المكان برائحة المُرسِل، وتطوف كلماته التي نُقِشَت، شفاهة، على وجه الهدية وزواياها.

إن أجمل هدية هي تلك التي تأتي دون مناسبة، لأنها بذلك تكون أصدق، وتكون جزءاً من ذات المُعطي، تحمل صدقاً وحميمية أبدية، وكما قال جبران: «لا قيمة لعطائك إن لم يكن جزءاً من ذاتك».

العلاقة بين الهدية الرومانسية والحب

الهدية هي تجسيد للحب، وهي أبلغ من كل الكلمات التي يمكن أن نتفوّه بها لنعبر عن حبنا للآخرين. فالحب، على الرغم من جماله وحاجتنا إليه، يبقى صعب التعريف، فهو وجود غير الوجود، لا يمكن تأطيره، مثل الفرح والحزن. فان تُؤَطّرَ الشيء يعني أن تتعرف عليه بإحدى حواسك، وأي حاسة يمكنها أن تتعرف على الحب! فلا يمكننا أن نراه أو نسمعه أو نشمّه أو نلمسه.. ولكننا نستطيع أن نشعر به.

سأل أحدهم يوماً: كيف يتجدد الحب؟ فقيل له: بالمفاجأة وبالهدية. فالمفاجأة بداية، وكم يهوى الإنسان البدايات لأنها تكون خالصة وصادقة ولا تدوم، فما أن تبدأ حتى تنقضي، وما أن تقف حتى تمضي، فالبقاء ممل ومضنٍ أحياناً

كلّما تلقيتُ هدية، أي هدية، أشعر بأن جميع معاني الحب، وجميع قصائد الحب، وجميع رسائل الحب، قد اختُزِلَت فيها. الهدية ترياق ضد نوازعنا الليلية، ومشكاة تضيء معانيها الجزء المظلم من نفوسنا، وعِطْرٌ تنتشي بعبقه مشاعرنا وتعود هي المسيطرة، فعندما تطغى الرغبات على المشاعر يموت الحب، ولا يعود له ذكر في دواوين العاشقين.


ماهي الهدايا الرومانسية التي يفضلها الرجال


في تحقيق لموقع سيكولوجي توداي يقول بروفسيور غالاك أناء نقاش مع أصدقاء تبين   أن الرجال أقل صعوبة من ناحية إرضائهم حول ما يريدون ولكنه لم يقتنع وقرر إجراء دراسة لبحث صدقية هذا الموضع

وتحقيقاً لهذه الغاية، طلبت مساعدة حوالي 200 مشارك. وكلفت كلاً منهم أن يتخيل صديقاً مقرباً، وأن يكتب 3 هدايا، يعتقد أن هذا الصديق يود أن يتلقاها.

ثم سجلت كم من الوقت استغرقهم الأمر من أجل التوصل إلى 3 أفكار هدايا، واستخدمت هذا بمثابة مؤشر لمدى صعوبة التوصل إلى أفكار هدية جيدة بشكل عام.

وبطبيعة الحال، سجلت جنس مانح الهدية، وجنس الصديق الذي كان يختار له الهدية.

النتائج كانت مثيرة للدهشة بشكل تام: استغرقت النساء وقتاً طويلاً للتوصل إلى 3 هدايا جيدة للنساء الأخريات أو للرجال الآخرين (حوالي 40 ثانية).

ومع ذلك، وجد الرجال أنه من السهل نسبياً التفكير في الهدايا للرجال الآخرين (أيضاً حوالي 40 ثانية)، ولكن تبين أنه كان من الصعب عليهم التفكير في الهدايا الجيدة للنساء (ما يقرب من 60 ثانية).

وبعبارة أخرى، من الواضح أنه من السهل بشكل عام التسوق للرجال، ولكن كل من الرجال والنساء وجدت أنه من السهل نسبياً القيام بذلك، ولكن من الأصعب بكثير التسوق من أجل النساء، إذا كان الشخص الذي يقوم بالتسوق رجل.

 

هل ثمن الهدية مهم


وبطبيعة الحال، فإن هذه الدراسة الصغيرة لا تحكي القصة بأكملها. على سبيل المثال، كان أحد الأسئلة الأخرى التي طرحت في هذا العشاء: هل ثمن الهدية مهم؟ فربما يكون من الأسهل شراء هدايا غير مكلفة للرجال أكثر مما عليه الحال بالنسبة للنساء، ولكن العكس كان صحيحاً بالنسبة للهدايا الباهظة الثمن.

وفي نفس الدراسة، طلبت من المشاركين النظر في أمر الهدايا التي تتراوح بين 10 و100 دولار أميركي، أو الهدايا التي تتراوح بين 100 و1000 دولار أميركي.

واتضح أن هذا لا يهم على الإطلاق.. إذ بغض النظر عن التكلفة، وجد الرجال أن من الصعب التسوق للنساء، وهذا هو واقع الأمر.

 

أفضل أفكار الهدايا الرومانسية للرجال

تعتبر هدايا الرجال من أصعب الهدايا في الاختيار، حيث تقضي النساء مُعظم الوقت في البحث عن هدايا عيد الميلاد للزوج أو للخطيب أو للوالد أو للأخ، وذلك لأن الرجال غالبا ما يندر عندهم التركيز في دقائق الهدايا.

الرجال على الرغم من اختلاف شخصياتهم حيث نادرًا ما تجد شخصية قريبة من الأخرى، ألا أنهم جميعًا يتفقوا على حبهم للهدايا ولكن تكون الهدية العملية هى الأفضل والأكثر استخدامًا على مدار يومهم والأكثر أهمية لهم.

 

الهدايا الماديّة

اتفقنا جميعا على أن الرجال يحبون الهدايا العملية، لذا فإذا كنت تبحثن عن هدة سريعة وعملية ويحبها لرجل فعلييكي بالهدايا العملية ومنها

  1. الملابس بأنواعها المختلفة
  2.  الساعات ذات النوعية الجيدة
  3. الإكسسوارات والمعدات المكتبية والتي تتمثل بما يلي: الأقلام، وبراويز الصور، والحقائب الجلدية، والورق المقوى والسادة.
  4. أدوات العناية الشخصية والتي تتمثل بأدوات الحلاقة كمعجون الحلاقة، ومنتجات النظافة مثل الشامبو.
  5. الأحذية.
  6.  العطور ذات الرائحة الرائعة.
  7. الهدايا المعنوية والرومانسية للرجال

لإضفاء مزيد من الحميمية والرومانسية على الهدية فيمكن أن ترفقي الهدية المادية بجو رومانسية لطيف تكون أفضل ممهدا لتقديم الهدية

ما أجمل أن يمر الوقت بينك وبين زوجك ويظل الحب قائمًا، وتظل العلاقة بينكما متجددة ومتوهجة، ولكن هذا يحتاج إلى مجهودكما معًا للحفاظ على ما بنيتموه معًا، ما يتطلب دائمًا التفكير خارج الصندوق، وانتهاز الفرص، من أجل الاستمتاع معًا دائمًا، وقد تكون المناسبات الفرصة الأنسب لنجدد فيها ونخرج عن الروتين اليومي، لنضيف ذاكرة جديدة وجميلة تدعم العلاقة وتجعل الرابط بينك وبين زوجك أقوى، ومن الجيد أن تستثمري كل مناسبة  لتقديم هدية رومانسية لزوجك تجدد حبكما في عيد ميلاد مثلا او في ذكرى خطوبة او زواج او عند تحقيقه شيئا مميزا في حياته كترقيته او فتح مشروع جديد

كيفية تقديم الهدية الرومانسية للرجال


لكي تصبحي متجددة في كل مناسبة  وتقضي مع زوجك ليلة ملئة بالبهجة والحب وتختميها بتقديم الهدية giجهزتها له ، إليكِ بعض النصائح التي ستفيدك في علاقتك معه

ابدئي التزين

 اهتمامك بنفسك يكسبك ثقة ويجعلك متأهبة للاستمتاع، استعدي بالتزين واختاري ثيابًا جميلة ومثيرة تضيف إلى أنوثتك جمالًا.

 حبي جسمك

 تعلمي أن تحبي جسمك حتى إذا كانت به عيوب، لا تركزي مع عيوب جسمك، وحاولي أن تركزي مع ما هو جذاب فيكِ، لأن كرهك لجسمك لن يجعلك تندمجين في العلاقة، ولهذا أنصحك بارتداء ملابس تبرز جمالك أكثر.

 اندمجي معه عاطفيًا

 من المهم أن تندمجي مع زوجك عاطفيًا قبل أي شيء، أوقفا التحدث عن مشكلاتكما اليومية وعن الأطفال، وتحدثا عن علاقتكما ومشاعركما عشر دقائق أو أكثر، هذا سيجعل الاندماج بينكما أسهل، ويضيف رومانسية ودفئًا إلى علاقتكما الحميمة

 اسألي واجعليه يسأل

 اسأليه بصوت رقيق عما يحب أن تقوما به أو تجرباه في هذا اليوم خلال ممارسة العلاقة الزوجية مثلًا، واجعليه يسألك عما تحبينه أيضًا، واستخدمي أسلوبًا رقيقًا ومثيرًا حتى لا يصبح الموضوع مناقشة

 اهتمي بالمنزل

 أعدي المنزل بمظهر رومانسي، ولا تنسي الشموع والعشاء الشهي، وإذا استطعتما البُعد عن كل شيء والسفر إلى مكان ما أو الذهاب إلى فندق لقضاء ليلة في مكان جديد سيكون هذا مفيدًا ومثيرًا

حضري له مائدة عشاء رومنسية

احرصي ان  تحتوي على تشكيلة واسعة من الأطعمة المختلفة وهي تعتبر من أفضل الهدايا المعنوية التي يُحبها الرجل.

كتابة رسائل حب

كتابة رسالة حب رومانسية تُتَرجم مشاعر الحب بكلماتٍ رقيقةٍ عذبةٍ تغني الليلة وتجعلها من أهم اللحظات التي لا تنسى في حياة الرجل

 

أفكار هدايا رومانسية تبعا لطبيعة الرجال


نذكر فيما يلي كيفية اختيار الهدية المناسبة تِبعاً لشخصية الرجل وهي: ا

أفكار هدايا الرجل العملي

 من الممكن إهداء الرجل العملي الملابس المتنوعة التي يستطيع ارتدائها في أعماله اليومية مثل البنطال أو الملابس الرياضية.

هدايا الرجل الذي يحب اقتناء الأدوات

 إنَّ أفضل خيارات الهدايا لهذا النوع من الرجال هاتفاً نقالاً يحمله معه في أي وقت وأي مكان.

هدايا الرجل الذي يهوى الرحلات

 من الممكن تحضير رحلة للشواء فهي من أفضل المفاجآت والهديا المعنوية للرجل عاشق الرحلات

هدايا الرجل مُحب الألعاب

يعشق أغلب الرجال الألعاب الإلكترونية الجديدة بل تدفعهم لقضاء ساعات طويلة للعب والاستمتاع بها خارج المنزل، فإذا كان زوجك من هذا النوع، فكوني ذكية أو اشتريها له واجعليه يعلمك اللعب بها بدلًا من ترككِ ساعات طويلة بسببها. أنصحك بشراء سوني بلايستيشن 4 برو المتميزة بشريحة قوية ثمانية النواة x86 ومعالج من نوع (أي إم دي جاكوار) AMD Jaguar 64 الذي يشغل جميع الألعاب بسلاسة ودون أي معوقات. ويحتوي جهاز بلايستيشن 4 برو على ذاكرة بسعة 8 جيجا نوع GDDR5 مع محرك معالج الرسومات الجرافيكية الذي يعمل على تشغيل جميع الرسومات الجرافيكية الثقيلة التي قد تتضمنها بعض الألعاب بسرعة فائقة.

طريقة اختيار الهدية المناسبة للرجال

من أجل معرفة الهدية التي تُناسب الرجل وكيفية اختيارها، من الممكن اتباع الخطوات التي سنذكرها فيما يلي

  1. الإتصال بأحد إقربائه أو أصدقائه  وسؤاله عمَّا يُحب ويُفضِّل من الهدايا.
  2.  مطالعة إحدى المجلات أو الصحف للتعرف أكثر عمَّا يُحبه الرجال بشكل عام.
  3.  تحضير قائمة مُسبقة بالإحتياجات الضرورية للرجل.

أفكار هدايا  رومانسية للرجال في عيد الميلاد  


 أعدي له فيديو تهنئة بعيد ميلاده

 غالبًا ما تجمع حفلات عيد الميلاد الأقارب والأصدقاء، ولكن ماذا إن كان زوجك مسافرًا؟ أو لن يستطيع هؤلاء الأقارب والأصدقاء حضور هذه المناسبة. الحل هو أن تتواصلي مع هؤلاء الأصدقاء، وتطلبي منهم تصوير فيديو مدته عدة ثوانٍ لتهنئة زوجك بعيد ميلاده. واستخدمي أحد التطبيقات التي تساعدكِ في تجميع كل الفيديوهات في فيديو واحد، وأرسلي هذا الفيديو المُجمّع إلى زوجك خلال احتفالكما بعيد الميلاد وسيسعد كثيرًا به.

 زيني المنزل بالبوسترات الرومانسية

 فكرة تزيين المنزل بالزينة والبالونات للاحتفال بعيد الميلاد فكرة جميلة ولكنها متوقعة، لذا يمكنكِ إدخال بعض التعديلات، كاستخدام البوسترات والملصقات الرومانسية. اذهبي إلى أحد استوديوهات التصوير، واطلبي من العاملين به إعداد بوستر كبير يجمع أفضل الصور الرومانسية لكما. واذهبي إلى الخطاط، واطلبي منه تجهيز عدد من اللوحات المكتوب عليها عبارات الحب والغزل، أو اكتبيها على الكمبيوتر ثم اطبعيها، وعلقيها في غرفتي الاستقبال والنوم، قبل أن يصل زوجك إلى المنزل.

 فاجئيه ببعض العبارات المثيرة

 في صباح يوم عيد ميلاد زوجك، جهزي عددًا من العبارات المثيرة التي تعبرين بها عن حبك لزوجك وسعادتك بيوم ميلاده، وأنكِ تريدين أن تكوني بجواره دائمًا، وتنتظرينه مساءً للاحتفال باليوم على طريقتكما الخاصة. خبئي هذه العبارات في الأماكن التي يصل زوجكِ إليها يوميًّا، مثل وضعها داخل أحد جيوب ملابسه التي سيرتديها في هذا اليوم، أو داخل الكمبيوتر المحمول فوق لوحة المفاتيح، أو على لوحة السيارة الداخلية...وهكذا.

 فاجئيه بحفلة عيد ميلاد في عمله

 يتوقع الزوج أنكِ ستجهزين لحفل عيد ميلاده في المنزل أو أحد الأماكن الخارجية، ولكن لن يتوقع أنكِ ستتفقين مع زملائه في العمل، وستخبرينهم برغبتك في أن يشاركوه الاحتفال بهذه المناسبة داخل المكتب. اتفقي معهم على تفاصيل الأمر، وأحضري لوازم عيد الميلاد لمقر عمله، وفاجئيه بهذه الزيارة غير المتوقعة، وسيسعد باجتماع الجميع لمشاركته في الاحتفال.

 أرسلي له تهنئة عبر الراديو:

بالطبع أنتِ تعرفين الإذاعة المفضلة لدى زوجك، التي يستمع إليها وهو في طريقه صباحًا إلى العمل. أرسلي له عبر هذه الإذاعة رسالة حب وتهنئة في عيد ميلاده، وأهدي له أحد الأغاني الرومانسية، وسيسعد كثيرًا بهذا الأمر.

احتفظي بأجمل لحظاته في كتاب مصور

 اصنعي له كتيبًا يجمع أفضل صوره الشخصية منذ مولده وحتى هذه المرحلة، ولا تنسي أن تضعي في هذا الكتيب صورة زفافكما وصور أطفالكما. يمكنكِ أيضًا كتابة تعليق بسيط تحت كل صورة، تعبرين له فيه عن مدى حبك له، أو تذكرينه بموقف طريف حدث خلال التقاط هذه الصورة.

  كوني أنتِ هديته في هذا اليوم

 اجعليه يشعر بأنه الملك، ولبي له جميع ما يرغب فيه خلال هذا اليوم، كأن تعدي له وجبة الإفطار التي يفضلها، وفي الغداء أيضًا اصنعي له المأكولات التي يحبها، وارتدي الملابس التي يفضل ألوانها وتجذبه تجاهك. وفكري في تحقيق كل ما يجعله سعيدًا، وابتعدي عن أي أحاديث قد تغضبه في هذا اليوم، واستخدمي ذكاءك في أن تجعليه يقضي هذا اليوم معكِ بمفردكما. يمكنكِ حجز غرفة خاصة في أحد الفنادق والاستمتاع بليلة حميمة مثيرة تعيد لذاكرتكما أول أيام الزواج السعيدة، 

اكتبي له رسالة بخطكِ

 بعد أن سيطرت وسائل الاتصال الحديثة على جزء كبير من حياتنا، أصبح وجود الخطابات والرسائل الخطية أمرًا شبه معدوم، فما رأيكِ أن تعيدي هذا الزمن الجميل في يوم عيد ميلاده؟ اكتبي له رسالة خطية تعبرين فيها عن مشاعركِ تجاهه، وسعادتك بوجوده في حياتك ومدى تأثيره فيها. واذكري له أكثر الصفات الشخصية التي تحبينها فيه، وعبري عن رغبتكِ في أن يتقدم العمر بكما معًا، وتعهدي له في نهايتها بأنه سيظل حبيبك وزوجك إلى الأبد.

الهدية ليست شرطا ، حركات رومانسية يحبها الرجال أكثر من الهدايا

 

كما تحب النساء الدلال من أزواجهن بصور مختلفة، فكذلك الرجال.. ولكن عادة عندما نرغب في التعبير عن مشاعرنا اتجاه شركائنا في الحياة نفكر في شراء هدية، سواء عالية الثمن أو منخفضة، ولكن هناك طرق أخرى يمكنكِ من خلالها تدليل زوجكِ دون إنفاق مالكِ، وهي أفكار سهلة يمكنكِ تجربتها.

 أهدي له تدليكًا مثل المحترفين:

 يمكنكِ البحث عن اليوتيوب لو لم تعرفي طريقة التدليك الصحيحة. وقبل فِعل ذلك، حضري المكان بإشعال الشموع الرومانسية، ونثر بعض من عطره المفضل على الوسائد، ولا تنسي زيت التدليك الخاص.

حضري عشاءً رومانسيًا من دون الأولاد

سواء في المنزل أو بالخارج، يمكنكما أن تحظيا بعشاء رومانسي أنيق على ضوء الشموع. اختاري الوجبات التي يفضلها زوجكِ، واتركي أولادكِ لدى والدتكِ أو إحدى صديقاتكِ، واستمتعا معًا بوجبة هادئة

مارسي معه واحدًا من أنشطته المفضلة

 لو كان زوجكِ يحب ألعاب الكمبيوتر أو ممارسة أحد الألعاب الرياضية، أو مشاهدة مباراة ما، افعلي ذلك معه أو شجعيه خلال ممارستها، حيث سيزيد من التواصل بينكما ويسعده كثيرًا.

قومي بمهمة ما بدلًا عنه

 عندما يكون زوجكِ منشغلًا بالكثير من المهام وترغبين في تدليله، خففي عنه وقومي بدلًا منه بواحدة من تلك المهام، وأخبريه أنكِ تفعلين ذلك لأنكِ تقدرين مجهوده الدائم في العمل والمنزل من أجلكِ.

شجعيه على الحديث عما يؤرقه

 لو مر زوجكِ بيوم شاق في العمل وترغبين في التخفيف عنه، يمكنكِ تحضير شرابه المفضل مع وجبة خفيفة، وشجعيه على الحديث معكِ عما يزعجه، ولا تلقي النصائح على مسامعه إن لم يسألكِ ذلك، بل كوني إيجابية وشجعيه ليكون سعيدًا ومرتاحًا.

 اطهي له وجبته المعقدة المفضلة

على الأغلب يفضل زوجكِ وجبة معقدة ما، لا تطهينها كثيرًا لأنها متعبة وتأخذ الكثير من الوقت وخطواتها متعددة.. اطبخي له هذه الوجبة على سبيل التدليل والتغيير، ولتسعديه

اجعليه يختار ماذا تفعلان في إجازة نهاية الأسبوع

 بدلًا من أن تكون إجازة نهاية الأسبوع مخصصة للزيارات العائلية، أو لأداء المشاوير وشراء احتياجات الأسرة، اجعليه يختار نشاطًا مختلفًا يرغب في القيام به هذه العطلة، سواءً بقضاء اليوم في الخارج أو في المنزل وحدكما، أو في مشاهدة واحد من أفلامه المفضلة، أو بممارسة ألعاب الفيديو.

قبِّليه في الصباح قبل المغادرة وبعد عودته

 لو لم تكن هذه من عادتكما اليومية ابدئي في اتباعها، وذلك بتقبيله في الصباح قبل مغادرته للعمل، وعند عودته للمنزل في نهاية اليوم، ستزيد هذه القبلة من الحميمية بينكما، وستشعره كذلك بحبكِ له

أرسلي له خطاب حب

 أرسلي له خطاب حب على بريده الإلكتروني، واذكري فيه الأسباب التي تجعلكِ تتمسكين بعلاقتكما على الرغم من مرور هذه السنوات الطويلة على ارتباطكما، واكتبي مميزاته وكيف تقدرين مجهوده من أجل الأسرة.

اطبعي مجموعة صور لكما معًا

 صممي لوحة بيديكِ وضعيها في مكان ظاهر في المنزل، وذلك بطبع مجموعة من الصور لكما خلال الخطوات المختلفة من عمريكما، سواءً قبل الزواج أو في أثناء الخطوبة أو صور الزفاف، واختاري صورًا تبرزكما وحدكما، والصقيها مع بعض الزينة على لوح أبيض.

 

اختياراتنا لأفكار هدايا رومانسية للرجال

،نرفق لكم في خاتم التدوينة بعضا من أجمل الهدايا الرومانسية للرجال وحرصنا ان تكون ذت طابع حيميي وخاص للرجل مع رابط للوصول إلى متجر هدايا الأحباب الذي يقدم أفضل الهدايا الرجالية في الشرق الأسوط


 محفظة جلد للرجال باسم الرجال

محفظة فاخرة من الجلد الأصلي الطبيعي يحفر على غلافها اي اسم او رسالة رومانسية للرجل ، وتأتي في تغليف هدية فاخر 


محفظة رجالية باسم خاص


محفظة رجالية باسم خاص

محفظة رجالية باسم خاص

مسابح رجالية فخمة  من الفضة والحجر الطبيعي باسم الرجال

يتوفر العديد من المسابح الفاخرة والفخمة  للرجال تتميز بأنها من الحجر الطبيعي والعقيق، ويمكن تخصيصها باسم الرجل لتكون هدية حميمية له وتتوفر بعدة مودلات ومنها 

سبحة فضية بالاسم

مسبحة فضية

مسبحة بيضاء فضية اسمية

سبحة فضية بيضاء بالاسم

سبحة فضية تركوازية بالاسماء

سبحة فضية بالاسم


تحفة رومانسية كذكرى زواج او خطوبة 

هدية لطيبفة تصلح كهدية عيد الحب او ذكرة خطوبة او زواج او تجديد الحب

هدية تذكارية مضيئة مع دبدوب بقميص خاص


قداحة باسم الرجل

إذا كان الرجل مدخنا فإن أفضل هدية عملية يحصل عليها هي قداحة باسم خاص فيه

هدية قداحة بالاسم

هدية قداحة بالاسم

هدية قداحة بالاسم

وشاح بنقش حرف اسم  الرجل

وشاح رقبة هدية مميزة لتدفئة الرجال في الشتاء ، ويحفر علييها احرف من سمه او من زوجته

لحشة هدية شتوية بأحرف الخاصة


لحشة هدية شتوية بأحرف الخاصة


سوار فضة رجالي 

سوار فضة عيار 925 فاخرة، يحفر عليه اي اسم حسب الطلب 

سوار فضة رجالي بالاسم

سوار فضة رجالي بالاسم


أبجورة هدية مضيئة ثلاثية البعد للرجل

تعد أحد أفضل الهدايا التذكارية اذا يمكنك ان تكتب ررسالة حب او اي شيء تودينه لزوجك وتهدينها له لتبقى كدكور وتحفة منزلية، ويمن ارفاق صورة زوجك مع هذه الهدية المتميزة


أبجورة لهدايا المناسبات

ألبوم صور مميز لذكرياتكم

أنه البوم صور، ولكنه خاص جدا بغلاف خاصص بأسمائكم ويحمل صور اجمل لحظاتكم سويا

دفتر البوم صور بالاسماء

دفتر البوم صور بالاسماء

دفتر البوم صور بالاسماء

محفظة وربطة عنق فاخرة 

طقم جزدان وغرفة ودبابيس اكمام بالاسم


علبة اقلام فاخرة يحفر عليها اسم الرجل

هدية قلم بالاسم بصندوق بامبو فاخر

هدية قلم بالاسم بصندوق بامبو فاخر


قلم ودفتر ملاحظات فاخر باسم الرجل


مجموعة هدايا قلم ودفتر فاخر بالاسم


أفضل موقع هدايا رجالية

إذا كنت تبحث عن أفضل متجر هدايا رجالية في السعودية او الكويت و قطر و الإمارات فيمكنك بثقة التسوق من متجر هدايا الأحباب، حيث يقدم لعملائه أفضل الهدايا بجيلها الجديد مع خدمة الشحن السريع