Menu
Your Cart

مدونة هدايا الأحباب RSS Feed

27 Sep شاي الماتشا بين التضخيم والواقع
0 272
شاي ماتشايعد شاي مسحوق ماتشا حد أكثر المنتجات العشبية التي ذاع صيتها في السنوات الأخيرة و هو نوع من مسحوق الشاي الأخضر يستخدم تقليديًا في حفلات الشاي اليابانية، وأصبحت منتجات شاي الماتشا الآن تُرى في كل مكان من المنتجات الصحية إلى المقاهي ويتم خلطه مع اللاتيه والشاي وحتى الحلويات.ما هو ماتشا؟ وكيف يصنع؟هو نوع من أنواع الشاي الأخضر ، يتم إنتاج المات..
02 Sep صابون حليب الحمار الطبيعي الاصلي العضوي
0 331
صابون حليب الحمار صابون حليب الحمير هو بديل الصابون الطبيعي المصنوع من حليب الحمير المليء بالبروتين والمعادن وقليل الدهون. يُستخدم حليب الحمير منذ قرون كعلاج تجميل ، وتساعد أحماضه الدهنية على ترطيب البشرة. يساعد المحتوى العالي من البروتين في صابون حليب الحمير على إصلاح التلف ، مما يجعله مثاليًا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ، كما أنه مفيد لحالات مثل ا..
26 Mar أفضل 4 هدايا رجالية بأسعار مناسبة وجودة عالية
17 Mar أجمل هدايا عيد الأم 2022 - هدايا مميزة لعيد الأم
0 317
الأم أجمل الهدايا التي وُهبت لنا في الحياة ، فهي التي تضحّي وتعطي بلا منفعة مرجوة ، بل تعطي بكل إخلاص ، رغبة منها في أن يكون أبناؤها من أفضل الناس ، ومهما فعلنا لا يمكننا الوفاء بحقها ، ولكن كل ما بوسعنا أن نبقي الابتسامة مزروعة على وجهها ، وذلك بأن نكون حريصين على فعل ما يسعدها ، ولعلّنا إذا قدّمنا لها الهدايا المميزة في عيدها قد نكسب سعادتها، فـ ..
17 Mar أشهر هدايا عيد الأم لعام 2022
0 355
مع اقتراب عيد الأم يبدأ أغلبنا في التفكير بهدية مناسبة نقدمها لأمهاتنا ، ومهما بلغت الهدية في قيمتها فإنّها لن تكافئ الأم التي تبذل كل ما تملكه في سبيل أن يعيش أبناؤها أفضل عيشة وينعموا بالراحة والرخاء ، ولكن يمكن القول إنّ الهدية ترد بعض الجميل ، وذلك بما تتركه من أثر جميل في نفس الأمهات ، يكون هذا الأثر تعبيراً عن المحبة والاهتمام ، وتقديراً للجه..
16 Mar أفضل 3 هدايا تفاجئ الرجال في 2022
0 1112
تعتبر الهدية تعبيراً صادقاً عما يدور من مشاعر وأحاسيس داخل مقدم الهدية تجاه الطرف المقابل، ولكن قد تقع بعض النساء في حيرة من أمرها عند اختيار الهدية للرجل و الذي يعتقد البعض أن من الصعب إرضاؤه بهدية عادية حيث أن معظم الرجال يستطيعون و لديهم القدرة على امتلاك الأشياء التي يفضلونها.و لكننا اليوم سنساعدك سيدتي في الحصول على أفضل 3 هدايا للرجال يمكن أن..
02 Mar هدايا يوم الأب - ماهي أفضل هدايا للأب في عيده
0 1162
يوم الأب (بالإنجليزية: Father's Day)‏ احتفال عالمي اجتماعي ويُحتفل به في أيام مختلفة في أنحاء العالم. تحتفل بهذا اليوم العديد من الدول الغربية في البلدان الكاثوليكية يُحتفل بعيد الأب منذ القرون الوسطى في 19 آذار/مارس حيث يوافق عيد القديس يوسف النجار. وقد تم الحفاظ على تاريخ 19 مارس في بعض البلدان، حيث أصبح تقليداً متوارثاً وخصوصاً في دول أميركا الل..
26 Feb أفضل الهدايا للرجال
0 312
الكثير من السيدات تظن أن الرجال لا يهتمون بالمناسبات والهدايا. ولا يهتمون بنوع الهدية أو قيمتها.  فالشائع أن الرجال من الصعب ارضائهم.  ولكن هذه النقطة عموماً خاطئة في هذه المقالة سنقدم لكم دليلاً متكاملاً عن كيفية تقديم الهدية للرجل وعن المناسبات التي يهتم بها الرجال وكيفية اختيار الهدية التي تليق بالمناسبة والتي تنال اعجاب الرجل مع مجموعة من أفضل ..
26 Feb هدايا عيد الميلاد - أفضل الأفكار لهدايا مميزة لعيد ميلاد
0 284
الجميع قادر على شراء هدية وتقديمها للشخص في عيد ميلاده.  لكن ليس الجميع قادراً على تحقيق الهدف الحقيقي للهدايا من المسلم به أنك تلقيت هدية لم تعجبك في عيد ميلادك، وستتفاجئ إن كانت هذه الهدية من شخص مقرب منك بما أن الهدية لا تهدى ولا تباع من الضروري أن تختار بعناية خاصة إن كان الشخص الذي تريد تقديم الهدية له شخص مقرب ومحبوب في هذه المقالة سنوفر لكم ..
25 Feb هدايا عيد الأم - أفضل هدية لعيد الأم مميزة
0 297
عيد الأم أو يوم الأم (Mother's Day) هو احتفال ظهر في مطلع القرن العشرين، يحتفل به في معظم الدول لتكريم الأمهات والأمومة وتأثير الأمهات على المجتمع. ظهر هذا اليوم برغبة من المفكرين الأوروبيين بعد أن لاحظوا أن الأبناء في مجتمعاتهم يهملون أمهاتهم ولا يؤدون الرعاية الكاملة لهن فأرادوا أن يجعلوا يوماً في السنة ليذكروا الأبناء بأمهاتهم. لاحقا اتسعت رقعة ..
25 Feb هدايا الزوجة - هدية لزوجتي وأفضل هدايا النساء
0 832
من أجمل اللحظات التي تزين الحياة الزوجية هي لحظات تقديم الهدية للزوجة في مناسبة خاصة او مناسبة سعيدة بعض الرجال يظن أن تقديم الهدية للزوجة يكون خلال الفترة الأولى من الزواج او لمرة واحدة. لكن أثبتت الدراسات أن أكثر ما يشغل بال الزوجة هو الحياة الزوجية النمطية والروتين المستمر إضافة الى تغير مشاعر الزوج بعد مرور بضعة سنوات على الزواج في هذه المقالة ..
25 Feb هدايا للنساء - أفضل هدايا النساء والبنات
0 302
الهدية من أكثر الأشياء التي تبقى في الذاكرة وتكون دائماً من أغلى ما نملكه حتى وان كانت قيمتها المادية غير باهظة. تقديم الهدية للمرأة أمر غاية في الأهمية. فنظرة النساء للهدايا مختلفة تماماً عن نظرة الرجال أن تقدم هدية لزوجتك دون مناسبة كفيل بتحويل هذا اليوم الى يوم مميز جداً بالنسبة لها خاصة وإن كانت الهدية مما يعجبها وتحبه في هذه المقالة سنقدم دليل..
11 Feb أفضل عشر طرق للتعبيرعن مشاعرك في عيد الحب  - كيف تعبر عن حبك في عيد الحب 2022
0 472
الحب يمكن أن يحل العديد من المشاكل التي نواجهها، ولا تقتصر فقط على الزوج والزوجة فقط . بل الحب يشمل أفراد عائلتنا وأصدقائنا المقربين والحيوانات الأليفة لدينا . فمن المهم معرفة كيفية التعبير عن الحب بشكل صحيح، حتى نتمكن من إظهارها لأولئك الذين نهتم بهم بشكل أكثر فعالية.وإليك الآن أفضل عشرة طرق للتعبير عن مشاعرك في عيد الحب:-         أمضِ معه وقتاً..
11 Feb فن اختيار الهدية في عيد الحب - اتيكيت اختيار الهدايا في عيد الحب
0 514
إن اتيكيت اختيار الهدايا في عيد الحب هو فن اختيار الهدية وهو مهمة تحتاج التفكر والاجتهاد للتأكد من أن هداياك موضع تقدير ،ولا بد أنك ستحتاج إلى استخدام الأتيكيت عند اختيار الهدايا. ومن خلال موقعنا ستجد أفضل الهدايا، والسؤال هنا: ما الذي يجب مراعاته عند اختيار هدية و ما هو اتيكيت اختيار الهدايا ؟ اتيكيت اختيار الهدايا في عيد الحب:·       يجب إعطاء هد..
26 Jan افضل خيارات هدايا الرجال - الهدية المناسبة للزوج
0 581
هل تبحثين عن أفكار هدايا للرجال؟ حسنًا، أخبار جيدة! إنَّ العثور على هدية يمكن إهدائها للرجل في المناسبات أمر محير للغاية، حيث ترغب كل سيدة في أن تفاجئ الشخص الذي تحب أن تهديه بهدية مميزة تنال إعجابه،  لذلك تبحث الكثير من النساء عن أفكار جديدة لهدايا مميزة يمكن تقديمها للرجال في المناسبات  سواء للحبيب أو الخطيب أو الزوج أو الأبّ أو الأخ.كيف تختارين ..
26 Jan هدايا النساء - أفكار هدايا للبنات 2022
0 365
هدايا النساءإنَّ أفضل هدية للنساء هي ليست الأغلى، بل هي التي تمنحها الشعور بأقصى درجات الاهتمام والتميز، فلنتفق أولاً على أن الهدية التي تناسب ذوقهن ستحظى بالإعجاب والاطراء. فعند البحث عن أفضل هدية نسائية دعنا نتخيل أفكار النساء ونبحث عن اهتماماتهن. نجد أن جميع النساء تشترك في حب هدايا الجمال والأناقة والموضة، لذلك يتبعن أحدث الصيحات للموضة.ماهي هد..
عرض 1 الى 16 من 97 (7 صفحات)