مع اقتراب عيد الأم يبدأ أغلبنا في التفكير بهدية مناسبة نقدمها لأمهاتنا ، ومهما بلغت الهدية في قيمتها فإنّها لن تكافئ الأم التي تبذل كل ما تملكه في سبيل أن يعيش أبناؤها أفضل عيشة وينعموا بالراحة والرخاء ، ولكن يمكن القول إنّ الهدية ترد بعض الجميل ، وذلك بما تتركه من أثر جميل في نفس الأمهات ، يكون هذا الأثر تعبيراً عن المحبة والاهتمام ، وتقديراً للجهود المبذولة التي لا تنضب ، ولكن قد يتساءل الكثيرون عن نوع الهدية التي يقدمونها ، وعن طريقة تقديمها وتزيينها ، إذ يقع البعض منهم في حيرة كبيرة أمام الخيارات المفتوحة ، لذلك نحاول في هذه المقالة أن نطلعك على أشهر خمسة هدايا تقدم في عيد الأم . 

ما هي أنواع هدايا عيد الأم ؟ 

 

هدايا عيد الأم 


تتعد أنواع هدايا عيد الأم وتكثر كثرة لا حصر لها ، ولكن هناك الكثير من الهدايا أصبحت غير لائقة أو مفيدة ، إمّا لكونها صارت ذات فائدة ضئيلة ، أو أنها أصبحت قديمة بعض الشيء  ، فالأشخاص حين يريدون تقديم الهدايا في المناسبات يبحثون عن أحدث الهدايا وأكثرها مواكبة للموضة . ويمكن حصر هدايا عيد الأم في ثلاثة أقسام : 
المجوهرات : تعد المجوهرات من أهم هدايا عيد الأم ، فهي تمتاز بالفخامة ، وتعبر عن رقي صاحبها ومدى اهتمامه ومحبته لأمه ، لكن هذه الهدايا وإن كانت تمتاز بما قلنا إلّا أنّها تتميّز بسعرها الكبير الذي يمنع الكثيرين من جلبها ، إذ تبقى محصورة بطبقة محددة من الأشخاص الميسوري الحال ممن يستطيعون تقديمها هدية من هدايا عيد الأم.
الحلويات : تعتبر الحلويات أحد أشهر هدايا عيد الأم ، إذ لا يغيب وجودها في هذه المناسبة ، فتكون حاضرة بكونها هدية أو تكون مصاحبة للهدية المقدمة . والحلويات تضفي على عيد الام رونقاً خاصّاً لا سيما إذا كانت تحمل صوراً وأشكالاً تعبر عن محبة الأم والاحتفال بها . ولكن في الغالب لا تنفرد مثل هذه الهدية بعيد الأم ، بل تكون مصاحبة للهدية الرئيسية، إذ يمكن القول أن الحلوبات تبقى هدية ثانوية من هدايا عيد الأم ، ويبقى التركيز على الهدية الأساسية . 
 

القلائد والاكسسورات : تعد القلائد والاكسسوارات الخيار الأفضل للأشخاص الذي يرغبون في تقديم هدايا عيد الأم ، ويعود ذلك إلى أمرين اثنين ، الأول : إنّ هذه الأنواع من هدايا عيد الأم لا تكون باهظة الثمن ، بل إنّ أسعارها مقبولة نوعاً ما  ، ويستطيع أي شخص أن يقدمها هدية من هدايا عيد الأم . الثاني : إنّ هذه الهدايا تمتاز بالفخامة والأناقة في مظهرها ، بالإضافة إلى بقائها فترة طويلة كأفضل تذكار مقدم من الابن لأمه ، وإليك أيها القارئ أشهر هدايا عيد الأم لعام 2022 : 
1- قلادة مع سوار فضة :
 

o يمكن تخصيص المنتجات لتحوي اسماء أحبابكم 
o مطلية بالذهب  
o تأتي ضمن صندوق هدية
o طول السلسة 45 سم
o قياس الكلمة 3 *1 سم
o الوزن 5 غرام
2- القلادة السحرية :
 
o سلسلة فضة عيار 925 وومذهبة بذهب عيار 14
o تأتي ضمن علبة هدية وجاهزة للإهداء
o يمكن تصنعيها وفقها لأسمائكم وأسماء اقرب الناس لكم
o القياس 2*2.5 سم
3- سلسلة دقات القلب بالاسم : 
 

تعد سلسلة نبض القلب الفضة أحد أشهر هدايا عيد الأم لعام 2022 التي يمكن تقديمها

o يمكن تخصصها بحيث يمكن حفر الاسم الذي ترغبه بجانب القلب ونبضاته
o هدايا عيد الأم الفاخرة 
o قياس السلسلة 1.5*3 سم
o تأتي في علبة هدية فاخرة 
o الخامة فضة عيار 925
o الطلاء ذهب او ذهب وردي او فضة حسب الرغبة
4- سلسال القلب :
 

هدية مميزة من هدايا عيد الأم والأحباب وفي ذكرى الزواج والأعياد

o طوق فضة عيار 925 يطلى حسب الطلب
o تأتي ضمن هدية وجاهزة للإهداء
o يمكن تصنيعها وفقها لأسمائكم وأسماء اقرب الناس لكم
o القياس 2*3 سم
o الوزن 6 غرام 
o طول السلسلة 45 سم

سوار الصدفة :

o سوار لذكريات العائلة وهدايا عيد الأم
o يمكن كتابة اربع اسماء ضمن قلوب السوار
o فضة عيار 925
o مرصع بأحجار الزيركون
o مطلي بطبقة تذهيب عيار 14
تعدّ هذه الهدايا الخمسة أشهر هدايا عيد الأم لعام 2022 ، وهي تمتاز بفخامتها وجمالها ، الأمر التي جلب لها الشهرة ، وجذبت الناس إليها لشرائها . 


تعرف أيضاً على: