Menu
Your Cart

خلطة عسل الإبيميديوم التركي 230 جرام

خلطة عسل الإبيميديوم التركي  230 جرام
خلطة عسل الإبيميديوم التركي 230 جرام
29 USD
السعر بدون ضريبة : 29 USD

    عسل الابيميديوم

    عسل الابيميديوم التركي يعد أفضل عسل تركي للمتزوجين وهو منتج طبيعي 100% يحتوي في مكوناته على هدايا الطبيعة القيمة والتي تحسن الحياة الجنسية بدون أي ضغط أو آثار جانبية ضارة. المكون الرئيسي في المنتج هو خلاصة نبتة الابيميديوم والتي تعرف بعشبة الماعز الهائج والتي تستخدم في الطب الصيني القديم منذ آلاف السنين بهدف تعزيز القدرة والرغبة الجنسية.

    عسل عشبة العنزة

    ولأسباب واضحة, فقد سميت نبتة الابيميديوم بعشبة الماعز الهائج من قبل البحارة البريطانيين الذين كانوا يزورون الصين منذ القدم, حيث اكتشفت الفعالية الجنسية لهذه النبتة عندما لوحظ تغير في السلوك الجنسي للماعز التي كانت تتغذى على هذا النبات البري.

    منذ ذلك الحين يزرع نبات الابيميديوم في مناطق مختلفة من آسيا وأوروبا بهدف الاستفادة من تأثيراته المقوية جنسياً, حيث يستخدم كمقوي جنسي للرجال والنساء معاً, بعد أن ثبت تأثيره الفعال على زيادة التدفق الدموي إلى الأعضاء التناسلية لدى الجنسين.

    أهم فوائد عسل الابيميديوم للرجال 

     يعمل عسل الابيميديوم التركي من خلال مكوناته على معالجة العجز الجنسي لدى الرجل بكافة مظاهره, حيث يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل, تقوية الحيوانات المنوية الضعيفة, زيادة الرضى الجنسي من خلال تعزيز شعور النشوة الجنسية, زيادة الرغبة الجنسية, زيادة عدد مرات الممارسة الجنسية من خلال تعزيز الرغبة وسرعة معاودة الانتصاب بعد الإفراغ, معالجة سرعة القذف.

    أفضل عسل تركي لعلاج لضعف الجنسي عند النساء 

    يعمل  عسل الابيميديوم التركي من خلال مكوناته على زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء من خلال تغذية الأنسجة المهبلية بالتروية الدموية, تعزيز الحالة النفسية للمرأة خلال الدورة الشهرية وما بعدها.

    أفضل عسل تركي مقوي

    يعد هذا المنتج أفضل  على العديد من المكونات التي يستخدم كل منها على حدة لانتاج منتجات مقوية جنسياً, يجمعها يعمل منتج معجون الابيميديوم الأصلي، عسل الابيميديوم التركي في عبوة واحدة, كما ان جميع المكونات تحمل شهادات تحليل وسلامة محتوى من الجهات المختصة في تركيا.

    عسل منشط جنسي طبيعي للرجال

    تركيبة نباتية مع العسل التركي الصافي مكونها الرئيسي خلاصة نبات الابيميديوم التركي "عشبة العنزة" والتي استخدمت منذ آلاف السنين في آسيا الوسطى كمقوي جنسي.

    • مقوي طبيعي للانتصاب وللرغبة الجنسية بدون أي آثار جانبية.
    • يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية لدى كلا الجنسين مما يمكن من استخدامه من قبل الرجال والنساء على حد سواء.

    كتابة تعليق

    انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء ممتاز
    التحقق
    واتس آب