Menu
Your Cart

علبة قهوة بالمستكة بالسكر 40 ظرف قهوة دنياسي

علبة قهوة بالمستكة بالسكر 40 ظرف قهوة دنياسي
علبة قهوة بالمستكة بالسكر 40 ظرف قهوة دنياسي
10 USD
السعر بدون ضريبة : 10 USD

    فوائد قهوة المستكة التركية

    من أكثر الاستخدامات الشائعة للمستكة هي علاج اضطرابات الهضم، والمساعدة على تضييق المهبل للنساء.

     فوائد المستكة للجهاز الهضمي

    أن من أكثر الاستخدامات الشائعة للمستكة هي علاج اضطرابات الهضم، فهي تخفف من عسر الهضم والتهابات الجهاز الهضمي، كما تساعد أيضًا على علاج الحموضة والتخلص من الغازات والانتفاخات، وبالتالي هي علاج لمرض كرون والتخلّص من آلامه المزعجة.

     فوائد للمستكة لعلاج قرحة المعدة

    أثبتت الدراسات أن تناول المستكة يساعد في علاج قرحة المعدة الناتجة عن البكتيريا، حيث إنها تعمل كمضادّ للبكتيريا، وقد لوحظ زيادة نسبة الشفاء من قرحة المعدة عند تناولها باستمرار.

     فوائد المستكة لصحة القلب

    طبقاً لدراسات حديثة، فإنَّ للمستكة دوراً فعالاً في تقليل نسبة الكولسترول الضارّ في الدم على المدى الطويل، وبالتالي زيادة نسبة الكولسترول الجيد للجسم، وهذا بدوره يحمي من أمراض القلب وتصلّب الشرايين.

     فوائد المستكة لصحة الأسنان

    تستخدم المستكة للتغلّب على رائحة الفم الكريهة والحصول على نَفَسٍ منعشٍ، كما أنها تساعد على مكافحة تسوّس الأسنان؛ لأنها تقضي على البكتيريا المسبّبة لهذه المشاكل، لذلك تدخل في تحضير مستحضرات العناية بالأسنان كغسول الفم ومعجون الأسنان.

     فوائد المستكة لإنقاص الوزن

    تساعد المستكة على التقليل من نسبة الدهون المتراكمة في الجسم وبالتالي إنقاص الوزن.

    فوائد المستكة للوقاية من السرطان

    أثبتت بعض الدراسات أهمية المستكة في الوقاية من مرض السرطان، وذلك لاحتوائها على مواد هامّة تساعد على منع نمو وانتشار الخلايا السرطانية وحماية خلايا الجسم من التلف.

    فوائد القهوة التركية

    تناول فنجان إلى فنجانين من القهوة التركية في اليوم، يزيد من معدل الحرق في الجسم بنسبة من 10 إلى 20%.
    تزيد من معدل سريان الدم في الشعيرات الدموية، وبالتالي تزيد نسبة الأكسجين الواصلة لأنسجة الجسم، ما يزيد من النشاط والحيوية.
    -
    لا تحتوي على مادة الكافيين فقط، بل أيضًا تحتوي على مضادات أكسدة عديدة، وعناصر غذائية كثيرة مفيدة كالماغنسيوم والبوتاسيوم، وهو ما ينعكس على صحة الجسم.
    -
    الأشخاص الذين يحصلون على فنجانين أكثر من القهوة التركية يوميًا، يقل لديهم الإحساس بالألم.
    ليس فقط لأنها تقلل من الإحساس بالألم عند بَذل مجهود بدني، لكن أيضًا لأنها تقلل من (نسبة الطاقة اللازمة لبذل هذا المجهود) بمعدل يقرب من 5%، وبذلك فشرب القهوة التركية قبل القيام بأعمال بدنية يحسن من الأداء ويجعل القيام بها أسهل.

     

    كتابة تعليق

    انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء ممتاز
    التحقق
    واتس آب